أيها الإخوة والأخوات
صباحكم ومساؤكم فل وياسمين وحياتكم أسهل واتصالاتكم أسرع وأموركم أزين
طبعاً لا أريد أن أعرج على موضوع كثرة الانقطاعات خلال المكالمات المجانية ولا عن انشغال الشبكات حتى في صحراء الدهناء
حيث لا مخلوق يجري اتصالا ولا موبايلي ولا يحزنزن
ولكنني أريد فقط أن أتحدث عن معضلة تحصل لي باستمرار حين الاتصال على الرقم 907
فيرد عليك الموظف بعد أن تتبلل سماعة الهاتف في يدك من طول المكث والانتظار
فيقول لك بكل حفاوة أهلا بك يا أستاذي كيف أقدر أخدمك
ففي آخر مكالمة أجراها ابن اللذينا قال للموظف : شكراً فقط أريد أن أنقل هاتفي الثابت من مكان كذا إلى كذا
فأرسلني مشكوراً إلى مكتب الاشتراك وعند كونتر هذا المكتب قال لي الموظف : فقط خلال 24 ساعة سيتم تنفيذ طلبك
فرح ابن اللذينا ويا فرحة ما تمت
فقد اضطر أن يضع صفراً على يمين 24 ساعة فمضت 240 ساعة ولم يتم تنفيذ طلبه
ولذا فإني أقترح على إخواننا في شركة الاتصالات أن يتعلموا ردوداً جديدة ليذكروها للعملاء مثل:
سننفذ طلبك إذا عادت "الرواقة"إلى أذهاننا
عزيزي العميل ثق أننا مشغولون هذه الأيام ولدينا عدد كبير من المناسبات فانتظر قليلاً واستخدم الجوال
أيها العميل نحن نسعى دائما لخدمتك والخدمة تحتاج إلى غفوة فأعطنا فرصة أكبر لكي نغفو أكثر
جاري تنفيذ طلبك فقط أمهلنا ليعود الموظف الخاص بنقل الخدمة من إجازته
جاري تنفيذ طلبك فقط أمهلنا لمدة سنتين واستخدم خلالها جوالك الشخصي ولا تكن بخيلاً
أخوكم ابن اللذينا
اسم الموضوع : إذا قال لك موظف الاتصالات: سننفذ طلبك خلال 24 ساعة فأضف إليها صفرا على اليمين
|
المصدر : .: أشتات وشذرات :.

