إلى متى الاختلافات الداخلية بين الإخوان للمصالح الشخصية على حسآب الجالية ؟!

تنبيه مهم:

  • المنتدى عبارة عن أرشيف محفوظ للتصفح فقط وغير متاح التسجيل أو المشاركة
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
58
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
هنا بينكم
أهاااااااااااااااااااااااااااا
توّني فهمت ,,,,,,,, :idea:
يعني الحكاية والرواية كلها غيرة وبس ,,,,,,,
صدق من قال لولا الغيرة ما كبرت الصغيرة ,,,,,,,,
يا أطفال يا صغار يا حلوين ليتكم تلموا قرابيع كلامكم وكراكيب ملافظكم وتروحوا تلعبوا بعيد لأننا ما نبي دوشة ولا شوشرة ,,,,,,,, :phone:
الكبار عندهم شغل ,,,,,,,, فهمتوا يا شطار ؟ :calculation:

واللا تدروا !! عندي لكم شغلة أحسن من البهللة على الناس ,,,,,,,, :being_funny:
قالولي نسوان الجالية وما جاورها من الجاليات أنهم استفادوا وااااااااااايد وااااااااايد من موضوعكم عن السوائل والحيض وما في حكمهم لأنهم مساكين عفواً مسكينات مافي أحد يعلمهم ,,,,,,,,

وبما أنكم يا حبايب عيني عليكم باردة حفظتوا كم آية من التحفيظ وتعلمتوا بعض الفقه أرجوكم رجاء حار إنكم تجتمعو مع بعض كدة على الدكة ومعاكم فصفص بريالين من عند الحجة ,,,,,,
وتكتبولنا عن النفاس وياليت كمان تستعينو بشبكة المعلومات العالمية والدراسات اللي عندكم أكيد راح تتحفنا ببديع الأنباء وقبل ما تحين لحظة الفراق لا تنسو تلمو القشور من تحتكم عشان محد يقول عنكم : أتلمّ المتشرد والمتعوس على خايب الرجا ,,,,,,,,,


بالأخير أقولكم استحووووووووووووو ,,,,,,, :shy1:
وإذا ما تعرفو ,,,,, روحو خدو دورات واتعلمو كيف تستحو ,,,,,,,
:magnify:

وسلامتنا وسلامة كل الطيبين ,,,,,,,,
 
التعديل الأخير:

الدراسات

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
142
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين السماء والأرض
إن الانفتاح لا يكون إلا ممن يثقون بما عندهم ، وقد بنى الإسلام عقلية الانفتاح عند المسلم بأمره بالسير في الأرض ، وباطلاعه على تجارب الأمم الماضية ومواقفها من أنبيائها ، ولذلك انطلق المسلم يجوب العالم معرضاً نفسه وثقافته إلى الاحتكاك بأمم وثقافات كثيرة ، ودخل معها في حوارات صامتة متفاعلة دون خوف من ذلك على هويته وعقيدته ..

إن الانطلاق يولد الخبرة ، والخبرة تولد الثقة بالنفس ، والمنغلقون على ما لديهم لا يستطيعون إلا أن يكونوا خائفين ، ولا يستطيعون إلا أن يكونوا غرباء ، والخوف والغربة عاملان من عوامل الاضمحلال .
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
370
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess who am I
لدي مقترحان أرجو من الله أن يكونا سديدين :

أولهما :

أن يمنح هذا الجد الحكيم شارة تميّز متميزة .. ولون خاص لمعرفه يميزه عن باقي الأعضاء نظير مجهوده الاستثنائي في سبيل الارتقاء بالفرد خاصة والمجتمع البرماوي عامة ..

ثانيهما :







صبغ كل المعرفات التي لا تجيد سوى لوي أعناق الكلام لتحقيق المآرب الشخصية باللون الأسود دون تردد تقديراً للآخرين من الأعضاء .. وحفظاً لأوقاتهم من الهدر .. ومنعاً لهذه التفريعات الجانبية التي من شأنها الانحراف بالكلمة عن مسارها الصحيح .
.








أشكرك يا حفيدتي الغالية على الطلب وحسن الظن
وإن شاء الله أكون على حسن ظنكم دائما
وبالنسبة لي تميزي بدون أن يلون المعرف
شهادتك أعتبرها لي فخرا و وساما
والله شهادتك من أميز الألوان بحياتي
لأن الشهادة من أميز العضوات المنتدى.
 
التعديل الأخير:

صدى الحجاز

مراقب سابق
إنضم
21 يونيو 2009
المشاركات
745
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
أن الشعب البرماوي تعرضت لحملات رهيبة من الداخل أولاً وثانياً ومن الخارج ثالثاً استهدفت فيها حجب الحقائق الكاملة كما تظل الرؤية في حالة من التشوش والاضطراب !!

فإذا ما قدر للحقائق أن تنكشف لكن طبعاً بعد فوات الأوان صارت الجالية إلى حالة أخرى من الاضطراب تتمثل في التلاوم واليأس والإنكسار ، إنها أطوار تضحك وتبكي ، دون أن يكون بين الضحك والبكاء فاصل !
وقد تذهب أجيال وتأتي أجيال ومازال بعض الحقائق في زوايا الغموض .. إنه نفق مظلم في تيه تباعدت أطرافه ، وشاب السارون فيه ، والنهاية ما زالت مجهولة !!
وإذا تساءلنا بعد هذه المقدمة (البكائية) عن الأسباب والعوامل التي تؤدي إلى استفحال ظاهرة الخلافات نجد ما يلي :

1-عقلية البعد الواحد (التعصب للرأي) .

إن الانفتاح لا يكون إلا ممن يثقون بما عندهم ، وقد بنى الإسلام عقلية الانفتاح عند المسلم بأمره بالسير في الأرض ، وباطلاعه على تجارب الأمم الماضية ومواقفها من أنبيائها ، ولذلك انطلق المسلم يجوب العالم معرضاً نفسه وثقافته إلى الاحتكاك بأمم وثقافات كثيرة ، ودخل معها في حوارات صامتة متفاعلة دون خوف من ذلك على هويته وعقيدته ..

إن الانطلاق يولد الخبرة ، والخبرة تولد الثقة بالنفس ، والمنغلقون على ما لديهم لا يستطيعون إلا أن يكونوا خائفين ، ولا يستطيعون إلا أن يكونوا غرباء ، والخوف والغربة عاملان من عوامل الاضمحلال .


الإخوة الأفاضل:
غيور والدراسات:
ما أجمل ما نقلتما من كلام الدكتور/ عبد الكريم بكار.
فهلا أشرتما إلى المصدر أو على الأقل اكتفيتما بكلمة (منقول) للأمانة العلمية؟!..
أما وقد فاتتكما الإشارة إليه، فإني أكفيكما ذلك، فدونكما رابط المصدر من موقع حيران:
http:
//www.hayran.info/articles.php?catid=57&id=1270

وأقول للدراسات:
إن بتر النصوص على طريقة (فويل للمصلين)، و(الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة) من قوله تعالى: (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا ... الآية)، لمما يضلل القارئ ويقلب المراد من النص رأسا على عقب.
وقد نقلت الجانب الإيجابي للانطلاق والانفتاح من كلام الدكتور، ونقلت عواقب الانغلاق - طبعا دون إشارة إلى النقل -.
فهلا نقلت الجانب الإيجابي للانغلاق حتى نستنبط شروط الانطلاق وقيود الانفتاح!!..
فقد ذكر الدكتور ما يلي:
إن الإنغلاق قد يكون ضرورياً حين تتعرض ثقافة الأمة إلى دفق حضاري يخالف مكوناتها الأساسية ، وحينئذ فإن نوعاً من العطالة يكون ضرورياً مؤقتاً ريثما تتمكن الأمة من إستيعاب الوافدات الجديدة وهضمها وتمثلها وتحديد الموقف منها.
وإنما ذم الدكتور الانغلاق الشديد ودوامه والانفتاح المفاجئ بعده، وذلك حينما قال:
ولم نشاهد إنغلاقاً شديداً في دولة إلا رأينا بعده إنفتاحاً غير متوازن لا يقل ضرره عن الإنغلاق ، والنتيجة هي فقد التوازن في الحالتين!!
وأعتذر عن الخروج عن مسار الموضوع، ولكنها لفتة سريعة للتنبيه إلى النصوص المبتورة والمنقولة.
وتقبلا شكري وتقديري.
 
التعديل الأخير:

انسان

New member
إنضم
25 مارس 2010
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين الارض والسماء
عزيزي صدى الحجاز
شكرا لك ثم شكرالك ثم شكرالك
لتفطنك إلى هذه ا لأمور
والله احنا ظننا أن تعليقاتهم من أقلامهم
فإذابك تكشف حقيقة غشهم وتزويرهم
تبالهم ولأمثالهم
ظننا أنهم متعلمين
فبان لنا أنهم متعالمين
يريدون تفرقت الأمة والمجتمع
الشكوى إلى الله



ممكن تخبرنا كيف فضحت أمرهم
هههههههههه
والله خطير يا صدى الحجاز
 
إنضم
12 مايو 2009
المشاركات
318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في وجدان العالم
أفا يا صدى الحجاز برافو عليك ووينك يالفلالاوي تعال وشاهد فلم : "النقل الجماعي المجاني " من المسيو غيور وصاحب الدراسات الحق بسرعة فهنا عدد من جماعة المافيا من سّراق جهود الغير استطاع الملازم أول صدى الحجاز أن يكفشهم باحتراف ...​


وتباً لك يابن اللذينا كنت تتابع هذا النقاش الفخم وتنفق من وقتك الثمين على بضائع مسروقة؟! كأنك في سوق الحرامية كيف راحت عليك يا ابن اللذينا !!

اسمحوا لي أيها الأفاضل أن أعلق على هذه الحادثة التي والله لو كنت أملك صحيفة أو موقعاً إخبارياً لجعلت المانشيت الصحفي العريض في الصفحة الرئيسية ليوم غد الجمعة : اكتشاف أكبر لوبي لسرقة الردود الالكترونية من جماعة النسخ واللصق .. هاه ما في مشكلة يا رئيس تحرير مجلة المنتدى بالله عليك لا تنسى في العدد القادم أن تنشر هذه الفضيحة من باب المهنية الإعلامية كون الإعلام يكشف المستور على أقل تقدير في زاوية من روائع المنتدى واسمحوا لي أيضاً أن أنفس قليلاً عن نفسيتي الي وصلت إلى حد الطراش والغثيان اللاإرادي بسبب هذه الفضيحة المدوية كيف ينقل الواحد رد من كتاب ومؤلف كبير ويأتي به ويلصقه في موضوع خاص عن أعمال الجالية البرماوية ؟! لا أكاد أصدق أيها الكرام هل وصلنا إلى مرحلة السرقة العلنية والمجاهرة أمام الملأ صدقوني أزفت لآزفة ...

وبعدين يالدراسات والغيور : حسبي الله على من علمكم السرقة وما علمكم فن البهارات والزينات يعني الواحد لمن يجي يسرق يحط شوية بهارات من عنده علشان يهني هاه مو يجي على طول وينسخ ويلصق فبالله عليكم وأرجوكم رجاءً خاصاً أن ترجعوا إلى شيخكم الذي علمكم السرقة أن تسألوه عن فنون البهرات والزينات عن سرقة الردود والموضوعات ...

هاه يابن اللذينا جالس تضيع وقتك في قراءة ردود مسروقة ؟!!!!
 

الدراسات

New member
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
142
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين السماء والأرض
ولا ريب أن حوار العوام وأشباه العوام هو من هذا القبيل الذي ترون في واقع المنتدى الآن ، ولا ريب أيضاً أن الأمة التي لا تستطيع الدخول في حوار مع ذاتها ، ومع غيرها هي أمة تفتقر إلى الثقة بالنفس ، أو إلى الوعي بذاتها . وسوف يترتب على العجز عن الحوار المزيد من التوتر الإجتماعي ، والإنقسام الداخلي ، والذي سيؤدي أيضاً إلى وجود جزر فكرية داخل المجتمع الواحد ، مما سيؤدي من جهته إلى طفرات متنوعة تحول دون التواصل بين الأجيال في دائرتي الزمان والمكان!! .
والحمد لله أن أعقلهم قد شهد على نفسه بالعلم لا العمل ، والعبرة في الموضوع بعلاج الواقع وليس التمادي بالعناد بعد العلم ( كمثل الحمار يحمل أسفارا) والإتجاهات التي توصلت إليها في نهاية المطاف هي :
1- أن الدكتور عبدالكريم بكار ذكر في كتابه أموراً وحقائقاً تطابق واقعهم وحالهم ، فهلا راجعتم حساباتكم وعملتم بالحق بدلاً من التمادي في الباطل .
2- أن (الدراسات ومن وافق فكره) يستندون في ردودهم إلى أهل العقول المستنيرة لا إلى العقول المظلمة .
3- أنهم لازالوا يجيدون فن تربية الشوارع فكراً وتلفظاً والخوض في الجزئيات لا الكليات ..ولا يهدفون من المواضيع الوصول إلى الحق ، وإنما التبرير لأنفسهم بغطاء الوهم .
 

فلاّاااوي

مراقب سابق
إنضم
14 أغسطس 2009
المشاركات
659
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بعد الآذان
والله يابن اللذين أحسبهم مثقفين ويكتبون من بنيّات أفكارهم وفي النهايه تطلعوا هوامير سوا ،ماعندك ما عند جدّتي

أُفٍّ لهم ولأمثالهم من المهرّبين المحترفين،

قلّك يجيد تربية أهل الشوارع ،وهو ماقدر يربّي نفسة على عفّة اليدين من السرقة ،وتــلطيش الردود من مواضيع أخرى
الواحد ممكن يلطش موضوع تتبلع معاه أمّا يلطش رد ..والله كبيره ,هذا إن دل يدل على أن الرصيد الثقافي عندهم خلّص

فيحتاج إلي شحن مسبقة الدفع ،يواد روح الحق أقرب بقالة وشوفلك شحن ابو 300 علشان الرصيد لايخلص

للمعلوميّة في عرض لعملاء سوا ...رصييد 3000 بــ 250 ريال
 
إنضم
16 مايو 2009
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دهاليز الحداثة

- سرقت نصا لمفكر عظيم ، ولا تود أن تعترف بذلك الآن ! ثم بدأت بالهجوم دون أن تضمد جراحاتك وقد أثخنتك .
- أبرز لنا عملا عظيما قدمتَه للجالية يُكتب في سجل الجالية بمداد الذهب ؟ ثم قارن نفسك بالإخوة الذين يكدون ليل نهار في الرقي بالجالية سواء في المنتدى ، أو في غيره .
- لست أنسى تعرضك الأثيم للأخت Geuss في موضوع لها سابق ، وقد تجلت لنا أمور من حالك لا تسر الصديق ولا العدو .
- أمرك بان للمطلعين ، فأنت مرة متسعود ، وأخرى من أهل جدة ، وهكذا دواليك . فكيف [ بربك ] نأخذ بكلامك وقد... ؟
- نجاح الإخوة سيغيظ الحساد، والأعداء . وهم من نجاح إلى نجاح بإذن الله ، وإن كان العمل البشري لا يخلو من نقص ...
- يا أخي ستسقط من أعين المنصفين إن أوغلت في منهجك هذا ، فإقحامك نفسك في موضوعات الخلاف أصبح سمة تمتاز بها.
- لقد أوتيت علما ، فليتك تأدبت في الخطاب ، وقدّرت ما يبذله زملاؤك وإخوتك !


المنهل العذب

 
التعديل الأخير:

حق الفيتو

New member
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
united arab emirate
برافو عليك يا ابن اللذينا والفلاوي والمنهل العذب
ضرباتكم موجعه ومؤلمه
لكن بقي قذيفة العضو الخطير والمدمر سيبويه برماوي
الذي اظن انه اول من قام بردع هؤلاء الخفافيش على الرابط :

http://www.burma-ksa.com/vb/showthread.php?t=5892


ننتظر هذه القديفة الصاروخية يا سيبويه برماوي
 
إنضم
16 مايو 2009
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دهاليز الحداثة

قبل قليل جاءتني رسالة من الإدارة تفيد أن هناك مقالا في صحيفة المدينة ، وتطلب من الأعضاء التعليق عليه ، قرأت المقال وكان جيداً ، وبدأت في قراءة التعليقات ، فإذا بي أفاجأ بتعليق للأخ الفاضل الدراسات ، يقول فيه :

{........ وقد حصلت على درجة الماجستير والدكتوراه بفضل الله ثم بفضل وقفة ومؤازرة أحد أبناء هذه الجالية الضعيفة وخاصة من حملة القرآن الخطاطين ...... }.


فمتى ينقضي عجبي؟!
 
التعديل الأخير:

صدى الحجاز

مراقب سابق
إنضم
21 يونيو 2009
المشاركات
745
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
ولا ريب أن حوار العوام وأشباه العوام هو من هذا القبيل الذي ترون في واقع المنتدى الآن ، ولا ريب أيضاً أن الأمة التي لا تستطيع الدخول في حوار مع ذاتها ، ومع غيرها هي أمة تفتقر إلى الثقة بالنفس ، أو إلى الوعي بذاتها . وسوف يترتب على العجز عن الحوار المزيد من التوتر الإجتماعي ، والإنقسام الداخلي ، والذي سيؤدي أيضاً إلى وجود جزر فكرية داخل المجتمع الواحد ، مما سيؤدي من جهته إلى طفرات متنوعة تحول دون التواصل بين الأجيال في دائرتي الزمان والمكان!! .

لا تزال السرقة متفشية في المنتدى رغم تنبيه المنبهين.
والمقال السابق - حفظك الله - منقول من المصدر نفسه المشار إليه بالرابط المذكور في ردي السابق.


والحمد لله أن أعقلهم قد شهد على نفسه بالعلم لا العمل ، والعبرة في الموضوع بعلاج الواقع وليس التمادي بالعناد بعد العلم ( كمثل الحمار يحمل أسفارا) والإتجاهات التي توصلت إليها في نهاية المطاف هي :
1- أن الدكتور عبدالكريم بكار ذكر في كتابه أموراً وحقائقاً تطابق واقعهم وحالهم ، فهلا راجعتم حساباتكم وعملتم بالحق بدلاً من التمادي في الباطل .
2- أن (الدراسات ومن وافق فكره) يستندون في ردودهم إلى أهل العقول المستنيرة لا إلى العقول المظلمة .
3- أنهم لازالوا يجيدون فن تربية الشوارع فكراً وتلفظاً والخوض في الجزئيات لا الكليات ..ولا يهدفون من المواضيع الوصول إلى الحق ، وإنما التبرير لأنفسهم بغطاء الوهم .

وأتساءل:
ما علاقة هذا التعليق وأمثاله بموضوع جد البرماويين؟
وما هو الباطل الذي تماديت فيه يا ترى حتى أرجع إلى الحق؟!..

كلمات منمقة مبهمة، لا تعرف أين تقال وفي أي مناسبة.
وأما الاستناد إلى أهل العقول المستنيرة الذي تدعيه فذلك مطلب الجميع، ولكن الذي أرى أن ما قمت به لم يكن استناداً تعترف به، وإنما هو سرقة في وضح النهار.. (ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا)!!...
وأخيراً... الحمار الذي يحمل أسفاراً أظنه أفضل من الذي يسرق أسفاراً.
 
إنضم
30 أغسطس 2009
المشاركات
58
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
هنا بينكم
غريبة فاتتني التطورات هنا !!
أشوف بزورة كتاتيب اللطش والبطش وفرق الغش والحش اتلموا على بعض واتحدوا في بني آدم واحد شريف الخلال خفيف الظلال وسموه مجمع الدراسات والأبحاث ومنحوه الوكالة الشرعية وخلوه محدث رسمي نيابة عن البشكة عشان يسلي الغلابة في المنتدى ويرفه عن المكروبين ,,,,,,,,,
بالله عليكم يا اتحاد الهشك بشك خلاص حليتوا كل مشاكلكم مع الجوازات والسفارات والهويات والكفيل ونقل الكفالات ومدارس بزورتكم ودكاكينكم وأشغالكم وعمرتوا بيوتكم وزوجتوا أولادكم وبناتكم وربيتوا أحفادكم وما بقي في رؤوسكم إلا النقر على رؤوس البقية من الخلق بالبلاهات والتفاهات ؟؟
إنتو ما تستحوا ؟
شوفوا نفسكم وانشغلوا بحل مشاكلكم المتلتلة بدل اللعب والشخمطة هنا ,,,,,,,
وخليكم من حركات العيال اللي تضحك العالم عليكم وتطلعكم مجانين قدام الناس ,,,,,,,,,
وانتو أصلا لا في العير ولا في النفير ,,,,,,,
تعساً لكم وبخساً يا البلداء البؤساء إنتو ومعرفاتكم المضحكة المخزية ............................
 
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

قبل قليل جاءتني رسالة من الإدارة تفيد أن هناك مقالا في صحيفة المدينة ، وتطلب من الأعضاء التعليق عليه ، قرأت المقال وكان جيداً ، وبدأت في قراءة التعليقات ، فإذا بي أفاجأ بتعليق للأخ الفاضل الدراسات ، يقول فيه :

{........ وقد حصلت على درجة الماجستير والدكتوراه بفضل الله ثم بفضل وقفة ومؤازرة أحد أبناء هذه الجالية الضعيفة وخاصة من حملة القرآن الخطاطين ...... }.


فمتى ينقضي عجبي؟!











بس بس يا المنهل العذب الله يرحم والدينك
مت من الضحك
ما جستير والدكتوراة
طيب يالدراسات
وين الأمانة الأدبية
ألم تدرس في الماجستير والدكتوراة
أن حقوق الأدبية محفوظة لصاحبها
 
إنضم
18 مايو 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سبحان الله .. فما أشبه اليوم بالأمس ..

رسولنا صلى الله عليه وسلم حينما أوذي واستهزئ به لقول الحق والدعوة إليه صبر واحتسب ..
فصبراً يا دكتورنا الفاضل (الدراسات) فإن قومي لا يفقهون ..
واللي ما يعرف الصقر يشويه ..
جزاك الله خيرا على هذه الكلمات النيرات .
فكأن الجماعة الذين يستهترون وأساؤوا الظن فيكم حينما أثار (صدى الحجاز) -هداه الله- الفتنة حين اقتباسكم للنصوص مع أنك لم تنسب النصوص لنفسك ولم تكن في صدد تأليفك لكتاب .. لكن حدث الناس على قدر عقولهم
وأحسن الظن في (صدى الحجاز وشلته ) لعلهم أخذوا الوكالة عن ذرية بني آدم من هيئة المحاسبة الدولية لمن يقتبس النصوص دون ذكر المصدر فأحجموا واسعاً ، وتهجموا فاهتموا بالجزئيات ضاربين الكليات عرض الحائط وخرجوا فرحين أنهم وجدوا مخرجا للخروج من الحوار والموضوعية وهذه عادة السفهاء دائماً والبنغالي جد البرماويين يشاركهم بأبشركم فدفعوا صغار القوم ليختبؤوا .
أرجوا أن تكون الرسالة وصلت لنائب المشرف العام الذي أدلى بتصريح في بداية الموضوع لنرى صدق موقفه من الردود الخارجة عن إطار الحوار أم كان يقصد الطرف الآخر .
 
التعديل الأخير:

أبوعابد

New member
إنضم
27 أغسطس 2009
المشاركات
45
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ليييييييييييييييييييييييييه تحذفو مشاركتي وليه ما تحذفون مشاركة السفهاء أمثال غيور والدراسات
 

انسان

New member
إنضم
25 مارس 2010
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين الارض والسماء
سبحان الله .. فما أشبه اليوم بالأمس ..


رسولنا صلى الله عليه وسلم حينما أوذي واستهزئ به لقول الحق والدعوة إليه صبر واحتسب ..
فصبراً يا دكتورنا الفاضل (الدراسات) فإن قومي لا يفقهون ..
واللي ما يعرف الصقر يشويه ..
جزاك الله خيرا على هذه الكلمات النيرات .
فكأن الجماعة الذين يستهترون وأساؤوا الظن فيكم حينما أثار (صدى الحجاز) -هداه الله- الفتنة حين اقتباسكم للنصوص مع أنك لم تنسب النصوص لنفسك ولم تكن في صدد تأليفك لكتاب .. لكن حدث الناس على قدر عقولهم
وأحسن الظن في (صدى الحجاز وشلته ) لعلهم أخذوا الوكالة عن ذرية بني آدم من هيئة المحاسبة الدولية لمن يقتبس النصوص دون ذكر المصدر فأحجموا واسعاً ، وتهجموا فاهتموا بالجزئيات ضاربين الكليات عرض الحائط وخرجوا فرحين أنهم وجدوا مخرجا للخروج من الحوار والموضوعية وهذه عادة السفهاء دائماً والبنغالي جد البرماويين يشاركهم بأبشركم فدفعوا صغار القوم ليختبؤوا .
أرجوا أن تكون الرسالة وصلت لنائب المشرف العام الذي أدلى بتصريح في بداية الموضوع لنرى صدق موقفه من الردود الخارجة عن إطار الحوار أم كان يقصد الطرف الآخر .




ياهو وين طاير
ليه أشوفك دائما في مواضيع السجال
يعني إنت الآن أخذت الوكالة من الدكتور المزيف لتدافع عنه
أم هو عاجز عن ذلك
أو ممكن مستحي عشان هتك ستره
الحين ليش وصفت جدالبرماويين بالبنقالي
أليس هذا هو الخروج من الحوار والموضوعية
أم الدكتور المزيف صحيح أنه لم ينسب المقالة إلى نفسه لكنه لم يبين أنها منقولة
أليس هذا هو عين التدليس
الدراسات ++غيور
هههههههه
 
التعديل الأخير:

صدى الحجاز

مراقب سابق
إنضم
21 يونيو 2009
المشاركات
745
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
إلى متى الاختلافات الداخلية بين الإخوان للمصالح الشخصية على حساب الجالية؟!..
موضوع الاختلافات طرح لمناقشته وليس لتطبيقه عملياً واقعياً.
وأظن أنه قد آن الأوان لوضع حد لهذا الخلاف.
الإخوة الأفاضل: غيـور والدراسات.
بأصدق المشاعر أعتذر منكما أشد الاعتذار، فربما بالغت في النقد وتجاوزت الحد في الرد، فو الله لا أعرف أحداً منكما حتى أحمل في قلبي أية ضغينة تجاهكما، وربما سأندم إذا عرفتكما يوماً ما، ولكن ردودي كانت من باب التوضيح والتنبيه فقط لا غير.
وأخص بالاعتذار الأخ: الدراسات.
إذ لا أجد بداً من الاعتراف بحسن ذوقه في اختيار العبارات لنقلها إلى المنتدى، مما يدل على سعة أفقه في الاطلاع والقراءة.
إلا أنني أحبذ الإشارة إلى النقل، كما لا أستحسن الاعتماد على النقولات في الردود.
فلو رأى مراقبوا القسم أو المشرف العام حذف تعليقاتي وردودي المؤلمة لبعدها عن موضوع جد البرماويين، ولكي لا تكون سبباً يذكي الخلاف ويشب ناره كما يرى البعض، وحفاظاً على المودة والمحبة بين أعضاء المنتدى.
وأود معرفة آراء أصحاب الردود إن كانوا يوافقونني على مقترح حذف الردود والتعليقات التي لا علاقة لها بموضوع جد البرماويين؟!..
في انتظار قرار الإدارة ..
 
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
538
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
صادرة من العاصمة المقدسة
كفو يا فلااااوي والله انك شنب ونعم فيك

كفو يا ابن اللذينا والطقة اللي معك والله انكم ذيبان وريــاجيل

وازيد نيابة عنكم من الشعر بيتين صندقتين

الردود المسروقة تدل على سذاجة سارقيها واستهبالهم المفرط ومحاولة بائسة يائسة للاستخفاف بعقولنا ... قاتل الله الجهل

حقيقة لا أود أن أعطيهم أكبر من حجمهم
لذا
أعجبني مثل أيما إعجاب
ولكن للأسف هذا المثل لا أذكره إلا إذا رأيت أحدا يلمز ويشتم رجالنا الأوفياء
تعالوا ألى المثل




القافلة تسير و الدبابيس تنبح

 

أبوعمر

New member
إنضم
6 مايو 2009
المشاركات
1,146
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
41
الإقامة
الدمام
يعطيك العافية
على الدعوةالرائعة للانضمام حولة طاولة حوار واحده
كل الشكر لك
 
أعلى