آن الأوان
New member
أليس لمشروع الزواج الجماعي( لشباب وفتيات الجالية ) وجود ؟؟؟؟؟
إن كانت الإجابة (بلى) فاحذر الاقتراب!!!!!!!!!!!!!!
خاطبني من يعز علي من الجالية إنه سيتبنى هذا المشروع بكل ما أوتي من طاقة.
فقلت له مع عجزي وافتقاري معتمدا على القدير الباقي
أخي هل تعلم أن نسبة زيادة سكان هذا الشعب في زيادة خطيرة ,وأذكرلك أن أحدهم
( من سكان ..... )وهو متزوج من امرأة واحدة وله منها ثمانية عشرفردا !!!
خاطبني العزيز: وما الضير في ذلك ؟! وفي الحديث
تزوجوا الولود الودود...)؟
قلت : أين أنت من أفراد عائلته حتى ترى له ولأمثاله مخرجا وسبيلا ، إن أبناؤه العشرة ،ذهبوا ضحية الإهمال والبطالة فهم مابين مسجون في قضايا أخلاقية وترويج حشيش ومرحل في قضايا ليس هذا محل لذكرها إذ سردها يحتاج إلى مزيد من الجرأة والعقلانية ولا يتسع المقام لذكرها.وبناته فحدث ولا حرج ( والله المستعان)
خاطبني : هذه حالات شاذه (ولا نبني عليها أية قاعدة )
قلت له معك حق: ولكن لا بد لنا من تقنين عملية الزواج والإنجاب بحكم الحالة التي نعاني منها + تجديدات الإقامات + احتقار السفارات لنا بحكم أننا لا جئون +ظلم أكثر الكفلاء+ عدم وجود أعمال نظامية+.....
قال لي
إذن أكن أول من يسحب البساط !!!!من تبني المشروع )
قلت له ما زحاً: ومن أنت حتى تقدم إلى ما لم يقدم عليه أحد قبلك وليس ثمت أشخاص بعدك يتبنون!!!
قال لي : إني ازداد ذهولا حينما أسمع أنه لا يوجد بيت من البيوت الجالية لا يدفع للجوزات والهويات (أقل من عشرة آلاف )وهذا على أقل تقدير.
بل هناك من العوائل تدفه أربعون ألفا ،وهذا جاري (أصبحت هوياتهم )منتهية الصلاحية ،بسبب عجزهم عن دفع الرسوم؟؟؟؟؟
قلت له : فكر في توفير العمل المناسب لشباب الجالية قبل أن يقعوا ضحية الفقر والبطالة إلى ممارسة مشاريع هدامة كا(........)؟
قال لي : سيكون مشروعنا جميعا ( معا إلى العمل لنحي الأمل )
قلت في نفسي قبل أن أودعه (كم عدد البرماويين الذين تقيدوا بنظام العمل لدى الكفلاء )ولا سيما إذا عرفتوا أن كاتب الحوار أحد المخالفين لأنظمة العمل.هههههه.
أخوكم (آن الأوان )
إن كانت الإجابة (بلى) فاحذر الاقتراب!!!!!!!!!!!!!!
خاطبني من يعز علي من الجالية إنه سيتبنى هذا المشروع بكل ما أوتي من طاقة.
فقلت له مع عجزي وافتقاري معتمدا على القدير الباقي
( من سكان ..... )وهو متزوج من امرأة واحدة وله منها ثمانية عشرفردا !!!
خاطبني العزيز: وما الضير في ذلك ؟! وفي الحديث
قلت : أين أنت من أفراد عائلته حتى ترى له ولأمثاله مخرجا وسبيلا ، إن أبناؤه العشرة ،ذهبوا ضحية الإهمال والبطالة فهم مابين مسجون في قضايا أخلاقية وترويج حشيش ومرحل في قضايا ليس هذا محل لذكرها إذ سردها يحتاج إلى مزيد من الجرأة والعقلانية ولا يتسع المقام لذكرها.وبناته فحدث ولا حرج ( والله المستعان)
خاطبني : هذه حالات شاذه (ولا نبني عليها أية قاعدة )
قلت له معك حق: ولكن لا بد لنا من تقنين عملية الزواج والإنجاب بحكم الحالة التي نعاني منها + تجديدات الإقامات + احتقار السفارات لنا بحكم أننا لا جئون +ظلم أكثر الكفلاء+ عدم وجود أعمال نظامية+.....
قال لي
قلت له ما زحاً: ومن أنت حتى تقدم إلى ما لم يقدم عليه أحد قبلك وليس ثمت أشخاص بعدك يتبنون!!!
قال لي : إني ازداد ذهولا حينما أسمع أنه لا يوجد بيت من البيوت الجالية لا يدفع للجوزات والهويات (أقل من عشرة آلاف )وهذا على أقل تقدير.
بل هناك من العوائل تدفه أربعون ألفا ،وهذا جاري (أصبحت هوياتهم )منتهية الصلاحية ،بسبب عجزهم عن دفع الرسوم؟؟؟؟؟
قلت له : فكر في توفير العمل المناسب لشباب الجالية قبل أن يقعوا ضحية الفقر والبطالة إلى ممارسة مشاريع هدامة كا(........)؟
قال لي : سيكون مشروعنا جميعا ( معا إلى العمل لنحي الأمل )
قلت في نفسي قبل أن أودعه (كم عدد البرماويين الذين تقيدوا بنظام العمل لدى الكفلاء )ولا سيما إذا عرفتوا أن كاتب الحوار أحد المخالفين لأنظمة العمل.هههههه.
أخوكم (آن الأوان )
اسم الموضوع : أليس لمشروع الزواج الجماعي( لشباب وفتيات الجالية ) وجود ؟؟؟؟؟
|
المصدر : .: ساحة الرأي :.