فتاوى شيعية.

تنبيه مهم:

  • المنتدى عبارة عن أرشيف محفوظ للتصفح فقط وغير متاح التسجيل أو المشاركة

صدى الحجاز

مراقب سابق
إنضم
21 يونيو 2009
المشاركات
745
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
السلام عليكم ....
انقل لكم بعض الفتاوى لأحد المعممين الرافضه في أحد الملتقيات للطلبه الشيعه ...
لتتعرفوا بأنفسكم مدى ضلال وغي تلك الفئة افناهم الله وأشغلهم بأنفسهم ...


من سيربح المليون .. انتهى الوقت .. طيب والحل؟!!!!!!!!!
السؤال :- اسمي زينب عبد الحسين، وسؤال هو: تزوجت صديق لي في الجامعة زواج متعة وحددنا الوقت لمدة ساعة، وذهبت معه إلى غرفته في سكن الطلاب، ولكن الوقت أخذنا، وفي أثناء الجماع انتهت المدة ولم ننته من قضاء الوطر بعد، واستمرينا في المواقعة، فهل وقعنا في الزنا؟
الجواب :- آية الله العظمى العاملي: إن الحسنات يذهبن السيئات، قبولك للمتعة حسنة عظيمة، والاستمرار في المواقعة بعد انتهاء المدة المحددة وإن كانت سيئة لكنها جنحة بسيطة.

انحراف وادب ماشاء الله.. ودرجات ثواب المتعة !!
السؤال:- المراقب يقرأ رسالة خطية: أنا شابة مقيمة هنا، وحدثت نفسي عدة مرات بزواج المتعة، لكني أستحي من طرح الموضوع مع أي شاب ، فماذا أفعل؟
الجواب :- آية الله العاملي: يقولون لا حياء في الدين ، أنا أحل لك مشكلتك ، آني شخصيا أحتاج الليلة إلى أخت مؤمنة تمتعني بنفسها ، صار لي أيام في السفر والترحال بعيد عن أم العيال ، وقد ورد عن الأئمة عليهم السلام أنه من تمتع مرة كان في درجة الحسين ومن تمتع مرتين كان في درجة الحسن ، ومن تمتع ثلاث مرات كان في درجة أمير المؤمنين ، ومن تمتع أربع مرات كان في درجة النبي صلى الله عليه وآله ؟ أكو أحسن من هذا ؟ فهذه فرصتك لكي تكوني في درجة الحسين رضوان الله عليه، ماكو مانع بعد المحاضرة تقابليني لعقد نكاح المتعة. بعدين آني معاكم إنشاء الله لمدة أسبوع ، فأي أخت مؤمنة تحب أن تجبر بخاطري وتنال الثواب العظيم تتصل بي في الفندق هوليداي إن مأجورة إن شاء الله . وأذكر لكم هنا حديثا أورده الكليني في الكافي في باب النوادر الذي يلي باب الميراث ، في حث الأخوات أن يعرضن المتعة على الرجل إرغاما لأنف زفر الذي حرمها برأيه، قال عن: مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ الْحَكَمِ عَنْ بَشِيرِ بْنِ حَمْزَةَ عَنْ رَجُلٍ مِنْ قُرَيْشٍ قَالَ : بَعَثَتْ إِلَيَّ ابْنَةُ عَمٍّ لِي كَانَ لَهَا مَالٌ كَثِيرٌ [قالت]: قَدْ عَرَفْتَ كَثْرَةَ مَنْ يَخْطُبُنِي مِنَ الرِّجَالِ فَلَمْ أُزَوِّجْهُمْ نَفْسِي وَ مَا بَعَثْتُ إِلَيْكَ رَغْبَةً فِي الرِّجَالِ غَيْرَ أَنَّهُ َلَغَنِي أَنَّهُ أَحَلَّهَا اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِي كِتَابِهِ وَبَيَّنَهَا رَسُولُ اللَّهِ { صلى الله عليه وآله } فِي سُنَّتِهِ فَحَرَّمَهَا زُفَرُ فَأَحْبَبْتُ أَنْ أُطِيعَ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ فَوْقَ عَرْشِهِ وَأُطِيعَ رَسُولَ اللَّهِ { صلى الله عليه وآله } وَأَعْصِيَ زُفَرَ فَتَزَوَّجْنِي مُتْعَةً فَقُلْتُ لَهَا حَتَّى أَدْخُلَ عَلَى أَبِي جَعْفَرٍ { عليه السلام } فَأَسْتَشِيرَهُ قَالَ فَدَخَلْتُ عَلَيْهِ فَخَبَّرْتُهُ فَقَالَ افْعَلْ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْكُمَا مِنْ زَوْجٍ . أفتعجز الأخوات العفيفات أن يكن مثل هذه المؤمنة؟ كلا .... بل لهن جزيل الأجر والثواب، انظرن ماذا قال المعصوم عليه السلام في حقهما: صلى الله عليكما من زوج . تصفيق من الجمهور حاد

بيع اللحم بالكيلو...
السؤال:- اسمي منى عبد الرضا وسؤالي هو عن أجرة الاستمتاع ، يعني هل يمكنني أن أحدد أجرة كل جزئية من جسدي يريد أن يستمتع بها الرجل ؟
الجواب :- آية الله العاملي: لا شك أختي الكريمة ، فهذا حقك ، ونكاح المتعة إيجاب وقبول ، فكما أن الرجل يؤجر منزله أو يؤجر سيارته أو حماره ، أنت أيضا لك الحق أن تؤجري جسدك ، كله أو بعضه ، فيستمتع الرجل منك بالجزء الذي استأجره.

غض البصر...
السؤال:- اسمي ميرزا مرتضى غلام علي ، وسؤالي هو ما أقل المدة المشترطة في المتعة؟
الجواب :- آية الله العاملي : جاء في الكافي للكليني طيب الله ثراه من كتاب النكاح ، باب ما يجوز من الأجل قوله عن مُحَمَّدٌ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ خَلَفِ بْنِ حَمَّادٍ قَالَ أَرْسَلْتُ إِلَى أَبِي الْحَسَنِ { عليه السلام } كَمْ أَدْنَى أَجَلِ الْمُتْعَةِ هَلْ يَجُوزُ أَنْ يَتَمَتَّعَ الرَّجُلُ بِشَرْطِ مَرَّةٍ وَاحِدَةٍ قَالَ نَعَمْ. وعليه فلا بأس أن تستمتع بأختك المؤمنة لعملية جنسية واحدة. ولكن مجرد أن تنتهي تصرف نظرك لما روى الكليني في الكافي أيضا قال : عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنِ ابْنِ فَضَّالٍ عَنِ الْقَاسِمِ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ رَجُلٍ سَمَّاهُ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } عَنِ الرَّجُلِ يَتَزَوَّجُ الْمَرْأَةَ عَلَى عَرْدٍ وَاحِدٍ فَقَالَ لا بَأْسَ وَلَكِنْ إِذَا فَرَغَ فَلْيُحَوِّلْ وَجْهَهُ وَلا يَنْظُرْ.

كونفيدنشال .. عقد مع شركات عالمية ..
السؤال:- اسمي سكينة غلوم باقر محبي ، وسؤالي هو عن طبيعة زواج المتع ، هل يكون كونفدنشال، أعني هل يجب أن يعرف الأهل والأقارب أني متعت نفسي من شخص أحبه؟الجواب :- آية الله العاملي : لا يجب، وإن كنت أحبذ إعلانه حتى تشيع هذه الفضيلة ولا يتحرج منها بين العارفين المؤمنين ... فما العيب فيه ؟ العيب أن يكون لك بوي فرند من غير زواج ، والإسلام أحل لك البوي فريند بطريقة الزواج المؤقت ، لكن إن أبقيت الزواج سرا، فلا بأس. لأن الشباب في هذا الزمن وهذه البلاد لا يمكن أن يقاوم الغريزة الجنسية، كما أنه لا يمكنه كطالب جامعي في كثير من الأوقات أن يتحمل مسؤولية الزواج الدائم ، فأين يذهب بطاقته الجنسية؟ فنكاح المتعة كان الحل الأمثل لتصريف هذه الطاقة وهذا الشبق الجنسي عند الشباب والشابات.

الفرق بين العفيفة والعاهرة!!!..
السؤال:- المراقب يقرأ رسالة خطية: سماحة آية الله العاملي ، أنا متزوجة زواج دائم ، وزوجي رجل دين ، وكثيرا ما يبيت الليل خارج المنزل ، فأسأله أين كان ، فيرد بأنه قضى الليلة عند أخت شيعية تزوجها متعة، وأنا أخاف أن أصاب بالمرض الخبيث الإيدز لكثرة معاشرته لنساء كثيرات، فماذا أفعل؟
الجواب :- آية الله العاملي : لا شك أن الأحوال تغيرت والزمن تغير وكثرت الأمراض الجنسية، واذكر أن الكليني روى في كتابه الكافي عن مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ أَبَانٍ عَنْ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ { عليه السلام } أَنَّهُ سُئِلَ عَنِ الْمُتْعَةِ فَقَالَ إِنَّ الْمُتْعَةَ الْيَوْمَ لَيْسَ كَمَا كَانَتْ قَبْلَ الْيَوْمِ إِنَّهُنَّ كُنَّ يَوْمَئِذٍ يُؤْمَنَّ وَالْيَوْمَ لا يُؤْمَنَّ فَاسْأَلُوا عَنْهُنَّ. يعني على الرجل أن يتأكد أن المرأة التي يعاشرها لليلة واحدة أو لمرة واحدة ، هي امرأة عفيفة تريد أن تشبع رغبتها الجنسية، وليست امرأة عاهر.

مكرفون حراج السيارات.
السؤال:- اسمي هناء رضا الأنباري، وأريد أن أعرف أقل المهر في نكاح المتعة.
الجواب :- آية الله العاملي : هذا سؤال تسأله كثير من الأخوات، والجواب عليه أن الأمر عائد لها، لأن الرجل إنما يريد أن يستأجر فرجها أو ما شابه، والبضاع بضاعتها، فهي التي تحدد إن شاءت أجرة استمتاعه بها، وإن عرض عليها مبلغا فرضيت به كان بها، ويجزئ في أقله دولارا واحدا، لما روى الكليني في الكافي عن أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنْ حَمَّادِ بْنِ عِيسَى عَنْ شُعَيْبِ بْنِ يَعْقُوبَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا جَعْفَرٍ { عليه السلام } عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ قَالَ حَلالٌ وَإِنَّهُ يُجْزِئُ فِيهِ الدِّرْهَمُ فَمَا فَوْقَهُ.

خجول جدًا ما شاء الله عليه!!!.
السؤال : اسمي علي حسين مكي ، أحيانا أجد حرجا شديدا في عرض المتعة على الأخت، فما هو السبيل الأمثل لعرض الفكرة عليها؟
الجواب :- آية الله العاملي: المسألة تحتاج إلى بعض اللطافة في العرض . لا مانع من أن تمازحها بحيث تثير فيها الشهوة الجنسية حتى تجد أرضا خصبة لسؤالك. يعني مثلا وأنا قادم إلى هنا بالطائرة، صدف أني كنت جالسا بجانب سيدة جميلة وجدت في قلبي شوقا للتحدث إليها والاستمتاع بها، فسألتها عن طبيعة عملها فقالت أنها باحثة اجتماعية. فقلت: تبحثين في ماذا؟ قالت: في مسائل الزواج والطلاق. قلت: هذا أمر جميل، وأنا بصفتي رجل دين تهمني الأبحاث التي تجرينها، فهلا أخبرتيني عن أنجح الزيجات؟ قالت: بعد دراسة مستفيضة تبين لي أن أكثر حالات الزواج السعيدة هي عند الطليان والإيرانيين. فلم أتردد في السؤال: وكيف ذلك؟ فقالت: المعروف عن الرجل الإيطالي طول عزموله وعن الإيراني خمالته. وعندها قالت: إلى الآن لم أتعرف على اسمك الكريم، فأجبتها على التو: اسمي أنطوني رفسنجاني. - القاعة تضج بالضحك والتصفيق والاستحسان - فكان هذا مدخلا لعرض نكاح المتعة معها ووافقت بلا تردد. ومثل هذا المزاح البريء مع الأخوات لا بأس به إذا كان الهدف منه الوصول إلى التمتع بها، إما إذا لم يكن هناك نية فالأحوط العدم .

ضوابط شرعية والعياذ بالله ..
السؤال:- اسمي موسى علي الكاظمي، وأقول لك صراحة أني أجد ميلا نحو الرجال أكثر من النساء، فهل يجوز أن أعقد نكاح المتعة على رجل مثلي؟
الجواب :- آية الله العاملي: هذا خارج عن موضوع محاضرتنا، لكن إذا كان هذا هو السؤال الوحيد في بابه فأجيبك عنه. أما أن تعقد نكاح المتعة على رجل فهذا لم يقم عليه دليل من روايات الأئمة المعصومين، وإنما حصر هذا النوع من الزواج بين الجنسين. وأما إفراغ شهوتك مع رجل آخر، فقد ورد في المحاسن للمحدث الجليل الثقة أبي جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي، في الجزء الأول منه الباب 51 عن محمد بن علي، عن غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم، ولكن يعلو ولا يعلى. فإذا كنت الذي يعلو فهذا الحديث يفتيك، والذي عليه مشايخنا في العراق ولبنان والهند وباكستان اللعب مع الصبيان، أما الرجال فلا. وقد ورد عن أمير المؤمنين حديث أشكل على الشراح رواه الكليني من كتاب النكاح باب اللواط عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } قَالَ: قَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ { عليه السلام } اللِّوَاطُ مَا دُونَ الدُّبُرِ وَالدُّبُرُ هُوَ الْكُفْرُ. قال العلامة الشيخ علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه الرواية 'وربما يحمل على الاستحلال' فلعل في هذا سعة لك. - تصفيق حاد من الشباب -

الحل مع الجميلات في السوق ..
السؤال:- أخوكم يحيى فضل الله الصفار، وسؤالي هو أنه أحيانا نرى نساء جميلات في السوق وقد يكن متزوجات فهل يجوز أن نعرض عليهن المتعة؟
الجواب :- آية الله العاملي: ليس عليك السؤال لما روى الكليني في باب أنها مصدقة على نفسها عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ خَالِدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ الْفَضْلِ عَنْ أَبَانِ بْنِ تَغْلِبَ قَالَ قُلْتُ لأَبِي عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } إِنِّي أَكُونُ فِي بَعْضِ الطُّرُقَاتِ فَأَرَى الْمَرْأَةَ الْحَسْنَاءَ وَلا آمَنُ أَنْ تَكُونَ ذَاتَ بَعْلٍ أَوْ مِنَ الْعَوَاهِرِ قَالَ لَيْسَ هَذَا عَلَيْكَ إِنَّمَا عَلَيْكَ أَنْ تُصَدِّقَهَا فِي نَفْسِهَا . وروى أيضا عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنْ فَضَالَةَ عَنْ مُيَسِّرٍ قَالَ قُلْتُ لأَبِي عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } أَلْقَى الْمَرْأَةَ بِالْفَلاةِ الَّتِي لَيْسَ فِيهَا أَحَدٌ فَأَقُولُ لَهَا هَلْ لَكِ زَوْجٌ فَتَقُولُ لا فَأَتَزَوَّجُهَا ؟ قَالَ نَعَمْ هِيَ الْمُصَدَّقَةُ عَلَى نَفْسِهَا.

محل تأجير سيارات ...
السؤال:- أخوكم حسين موسى الفنجري، سماحة الشيخ أحيانا تكون عندي الزوجة المؤقتة فأرى الرغبة عند أخي أو صديقي في استعارتها، فهل يجوز لي أن أحلها له؟ الجواب :- آية الله العاملي: قد وردت روايات كثيرة عن المعصومين عليهم السلام في جواز إعارة الجارية، والجارية لغة تطلق على الأمة المملوكة أو البنت الصبية، فقد روى ثقة الإسلام الكليني طاب ثراه من كتاب النكاح باب الرجل يحل جاريته لأخيه والمرأة تحل جاريتها لزوجها: عن عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ سَهْلِ بْنِ زِيَادٍ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي نَصْرٍ عَنْ عَبْدِ الْكَرِيمِ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ { عليه السلام } قَالَ قُلْتُ لَهُ الرَّجُلُ يُحِلُّ لأَخِيهِ فَرْجَ جَارِيَتِهِ قَالَ نَعَمْ لَهُ مَا أَحَلَّ لَهُ مِنْهَا . وعن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنِ الْخَشَّابِ عَنْ يَزِيدَ بْنِ إِسْحَاقَ شَعِرٍ عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَطِيَّةَ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } قَالَ إِذَا أَحَلَّ الرَّجُلُ لِلرَّجُلِ مِنْ جَارِيَتِهِ قُبْلَةً لَمْ يَحِلَّ لَهُ غَيْرُهَا فَإِنْ أَحَلَّ لَهُ مِنْهَا دُونَ الْفَرْجِ لَمْ يَحِلَّ لَهُ غَيْرُهُ وَإِنْ أَحَلَّ لَهُ الْفَرْجَ حَلَّ لَهُ جَمِيعُهَا وعن عَلِيٌّ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ قَالَ أَخْبَرَنِي قَاسِمُ بْنُ عُرْوَةَ عَنْ أَبِي الْعَبَّاسِ الْبَقْبَاقِ قَالَ سَأَلَ رَجُلٌ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ { عليه السلام } وَنَحْنُ عِنْدَهُ عَنْ عَارِيَّةِ الْفَرْجِ فَقَالَ حَرَامٌ ثُمَّ مَكَثَ قَلِيلا ثُمَّ قَالَ لَكِنْ لا بَأْسَ بِأَنْ يُحِلَّ الرَّجُلُ الْجَارِيَةَ لأَخِيهِ . وحيث أن الأخ المراقب أشار إلي أن وقت الاستراحة قد حان، أتوقف هنا حتى العودة بعد الاستراحة والصلاة. و و و برجاء الأخت التي تريد نكاح المتعة يمكن أن تلتقي بي في غرفة الاستراحة بارك الله فيها، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
،
،
منقولة من الساحة العربية الحرة/ الساحة السياسية.​
 
التعديل الأخير:
اسم الموضوع : فتاوى شيعية. | المصدر : .: أشتات وشذرات :.

ابوفوزان

مراقب سابق
إنضم
27 مايو 2009
المشاركات
4,041
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
3251_1144994324jpg
 

الرحّال

قلم متميز
إنضم
2 مايو 2009
المشاركات
1,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ومن يك سائلاً عني .. فإني بـ " مكة " مولدي و بـ "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ...
شكرا لك أخي على توضيح الرؤية أكثر
في بعض تفسيراتهم
نجانا الله منها وأبعدها عنا

تقبل مروري ،،،
 

أبو هيثم الشاكر

مراقب سابق
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
786
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
يبدو أنه توجد بطالة في صفوف شياطين الجن في المجتمعات الشيعية، ينبغي ترحيلهم إلى أماكن أخرى من العالم، لأن شياطين الإنس (المعممين) قد كفوا ووفوا.

وهل من وسيلة في يد إبليس أمضى وأقوى من المال والنساء لإضلال البشر؟

كيف لا يتشبث الشيعة بتشيعهم وفيه إشباع لرغبات جميع الفئات.
هناك خُمس دخل الفرد السنوي الذي هو حق الإمام الغائب، وهو الآن لأصحاب العمائم، بحجة أنهم نواب الإمام المنتظر، فتوقعوا كم يبلغ من الملايين إذا جمعت أخماس شيعة العالم.
فهل تريدون من أصحاب العمائم التخلي عن كل هذا؟
وهناك نكاح المتعة كما سمعتم بعض تفاصيله.
فهل تريدون من شبابهم التخلي عن شيء هو كل ما يريده الشاب وهو الجنس؟ وهل يضمن لهم ذلك مذهب آخر غير مذهب الروافض؟
وقالوا ما في أموالهم من الأخماس خالصة لمعممينا ومحرّم على عوامّنا، وإن تكن متعة فهم فيها شركاء، شبابهم ومعمموهم ونساؤهم وبناتهم لا كُنَّ قانتات ولا تائبات ولا عابدات، بل شيعيات رافضيات مُمتِّعات ثيبات وأبكارا .
وبعد ذلك والله أعلم كم عدد أولاد الزنا فيهم نسبة إلى الأولاد الشرعيين.
اللهم جنب المسلمين فتن هؤلاء القوم.
 

أبونواف

, قسم أخبارنا العامة وتراث الأجداد
إنضم
5 مايو 2009
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
بين القراطيس والأقلام أسطر الآلام والأحلام
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
أولا: أعتب على كل من يسميهم شيعة بل هم رافضة لأنهم رفضوا قبول الحق والإذعان له.
والشيعة بمعنى الأنصار وهؤلاء الروافض ليسوا بشيعة أهل البيت كما يتسمون بل هم الذين قتلوا الحسين رضي الله عنه والقصة معروفة لدى الجميع فلذلك تجدهم يقومون باللطم والتطبير وتشريط اجسامهم وتلطخها بالدم يوم عاشوراء ومقصدهم بذلك انهم يعملون لأجل الحسين رضي الله عنه لانهم تخاذلوا عنه ولم يقوموا بنصرته رضي الله عنه.
ثانيا : انهم سلموا عقولهم لسادتهم ( علمائهم ) ومعمميهم يحركونهم كيفما يشاؤون تارة باسم المتعة يعني اللي عنده فتاة جميلة يذهب بها بغية الحصول على البركة والطهر إلى هذا السيد آية الله لأنه من سلالة آل البيت وآل البيت من نسبه واصله وفصله وفعله وقوله براء ويتمتع بها هذا السيد وهذا الوغد الذي يدعي أنه من سلالة آل البيت فيحصل البركة باسم المتعة.

وتارة باسم الخمس إذ يجب على العوام الروافض المساكين دفع خمس أموالهم لهؤلاء السادة أصحاب العمائم السوداء
( معلومة اي رافضي يلبس عمامة سوداء يعتبر نفسه أنه من أهل البيت ويتسمى باسم السيد آية الله فلان ولايحق لغيره التسمية بآية الله ولبس هذه العمامة)

وكما قرأنا قبل فترة خبرا مفاده ان عقلاء الروافض ومثقفينهم استيقظوا من غفلتهم وبدؤوا يطالبون بتقننين هذا الخمس ويتساءلون أين يذهب هذا الخمس الذي ندفعه وفينا فقر بنسب مرتفعه هههههه

يعني مذهب على كيف كيفك وعلى مزاجك وهواك وتطلق العنان لشهواتك ماعندكش مشكلة
مذهب يجيز استحلال الفروج بشتى صورها وأشكالها باسم المتعة
طيب وما هو الزنى عندكم ياروافض والله إنه لهو الزنى بعينه
مذهب يجيز تفخيذ الأطفال الرضع
مذهب يجيز الكذب بمبدا التقية ( يعني النفاق يجوز لك تظهر الالتزام وفي الباطن والخفاء تفعل كل المنكرات والبلاوي عادي جدا )
مذهب قائم على لعن وشتم أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما ويتهمون عائشة الطاهرة العفيفة ام المؤمنين رضي الله عنها بالزنا والعياذ بالله رغم انهم يقرؤون قول الله ( لولا جاؤوا عليه بأربعة شهداء فإذ لم يأتوا بالشهداء فأولئك عندالله هم الكاذبون ) وقوله تعالى ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنتم مؤمنين )
مذهب يعتقد ان القرآن محرف والعياذ بالله رغم أن الله تكفل بحفظه ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون )
مذهب ومذهب والقائمة تطول تراني متخصص وباحث في شؤون الروافض

فأعوذ بالله من ها الروافض الأنجاس أبناء المتعة وكما قيل لو كان الروافض من البهائم لكانوا حمير اليهود
وعندما وصفهم الشيخ الداعية بدر المشاري يحفظه الله إمام جامع حطين في اسكان الحرس الوطني بالرياض بأنهم حمير اليهود يركبونها متى شاؤوا في إحدى القنوات ثارت ثائرتهم وجن جنونهم الله يجننهم

ولله در القائل الروافض شر من وطئ الحصى
 
التعديل الأخير:

أبونواف

, قسم أخبارنا العامة وتراث الأجداد
إنضم
5 مايو 2009
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
بين القراطيس والأقلام أسطر الآلام والأحلام
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
شكرا أخي صدى الحجاز على نقل فضائح الروافض واسمح لي أن أضيف هذه الفتوى بجانب الفتاوى الغبية التي نقلتها

سماحة حجة الاسلام والمسمين السيد المجاهد مقتدى الصدر
السيد المجاهد :
نحن جماعات من المؤمنات الزينبيات المناصرات لجيش المهدي (عج) ونود ان نسأل سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر حفظه الله بان جماعه من الجيش الامام وجهوا لنا دعوة لحضور حفلة متعه جماعيه في احدى الحسينيات وقد قالوا ان اجر المتعه مع الجماعه اكثر بسبعين مره من التمتع منفردا. وقد سئلنا احد السادة وكلاء الشيخ محمد اليعقوبي, عن المتعه الجماعيه فنفى علمه علمه باي شيء يتعلق بهذا النوع من المتعه وقال انها من البدع,, فهل يجوز لنا التمتع الجماعي ؟ علما انه محصور بعدة ساعات فقط (( اي اقل من ليله )) وان الغايه من هذه الحفله سد رغبات جيش الامام حصريا من الذين لايستطيعون النكاح لانشغالهم بالمعركه مع النواصب.. وان اجر التمتع يعود ريعه لتجهيز جيش الامام بالسلاح. اجيبونا جزاكم الله خير جزاء المحسنين..))
الزينبيه ازهار حسن الفرطوسي
نيابه عن كوكب الزينبيات
71/شوال / 1426
------------------------------------------------------

الجواب
(( بسمه تعالى
من المعلوم ان زواج المتعه حلال مبارك في مذهبنا وقد حاول النواصب تشكيكنا فيه ومنعنا منها مخافة ان يتكاثر ابناء مذهبنا ويكثر عددنا ونصبح قوة كبيره.لذلك فاننا ندعو ابناء المذهب من عدم التحوط من اي شيء يتعلق بزواج المتعه. وان قامت حفلات المتعه الجماعيه هي من الامور التي اجازها مراجعنا العظام مع اخذ الحذر من عدم دخول احد من غير المسلمين او من ابناء العامه تلك الحفلات لئلا يطالعوا على عورات المؤمنات ولعل هذا هو السبب في كراهية السيد اليعقوبي لها. هذا ومن المعلوم ان التمتع مع احد جنود الجيش الامام اكثر اجرا من غيره لانه يبذل دمه من اجل مقدم الامام لذلك نرجو من الزينبيات عدم التبخل عليهن بشيء مما منحهن الله من نعمة باجسادهن واموالهن. واننا ندعو الاخت الزينبيه الى مراجعة واحد من وكلائنا المعتمدين لاخذ الاذن منه في اقامةتلك الحفلات حتى تكون تحت مراقبة تامه وسيطره مطلقه من قبل جيش الامام. وجزاكم الله خيرا جزاء المحسنين ))
مقتدى الصدر


صورة الفتوى

4ced4b8989.jpg
 

ابوعلاء

New member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
إلى جهنم وبئس المصير

مشكورعلى طرح هذا الموضوع
 
التعديل الأخير:

أبو هيثم الشاكر

مراقب سابق
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
786
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
مذهب قائم على التضييق في العبادات، والتوسع في الشهوات.
فالعبادات يكتفى فيها بأدنى الكمال، أما الوضوء فاخرجوا منه غسل الرجلين، وأما الصلوات المفروضة فاكتفوا ببعض أوقاتها، وأما صفة الصلاة فتضحك حتى المجانين، وأما صوم رمضان فاستهانوا فيه بكثير من المحظورات، وأما الحج فليس بركن، وزيارة قبور الأئمة وعلى رأسهم قبر علي وابنه الحسين رضي الله عنهما أعظم أجرا من الحج.
وهل تدرون أن الخميني مات ولم يحج، وقد كان قادرا يملك الزاد والراحلة؟
وهل تعلمون أن مرجعهم السيستاني لم يحج حتى الآن؟

ثم نأتي إلى أبواب المباحات والشهوات، فنراهم توسعوا فيها توسعا باسم الدين لم يتوسع فيها مثلهم حتى المنسلخون من اليهود والنصارى. ولا أدري ما الزنا المحرّم شرعا في نظرهم، إن كان يوجد لاستحلاله ألف حيلة.
وما من سؤال في الشهوات يأتي الجواب عنه بقلم آية من آياتاهم: باسمه تعالى، يجوز، لا مانع، ينبغي تركه على الأحوط، ونحو ذلك.
ولعمر الله إنه ليس دينا منزلا من السماء، ولكنه مما عملت يد عبد الله بن سبأ اليهودي.
وقد قال العلماء: ثلاثة هم أسوأ رجال التاريخ في تحريف الديانات وكلهم يهود:
الأول: السامري، الذي حمل قوم موسى على عبادة العجل.
الثاني: شاؤول بولس اليهودي، الذي ادعى بعد رفع عيسى عليه السلام أنه ألهمه في المنام بعقيدة التثليث، فصدق النصارى هذا اليهودي في هذا الادعاء وابتدعوا عقيدة التثليث.
الثالث: عبد الله بن سبأ اليهودي، الذي كان من حظه في التضليل هؤلاء الروافض.
 

برهوم

New member
إنضم
2 يوليو 2009
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاحول ولا قوة إلا بالله

الروافض وسخين لعنهم الله
 

أبونواف

, قسم أخبارنا العامة وتراث الأجداد
إنضم
5 مايو 2009
المشاركات
1,210
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
بين القراطيس والأقلام أسطر الآلام والأحلام
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
صدقت يا الصعلوك هذا المذهب أسسه اليهودي عبدالله بن سبأ وعندما نأتي لنقارن بين دين اليهود ودين الروافض نجد توافقا كبيرا في معظم الأمور والمعتقدات فمثلا اليهود ينتظرون المسيح ( سيتبعون الدجال ) والروافض ينتظرون إمامهم الغائب وغيرها مما لايتسع المجال لسردها هنا ويحتاج إلى مواضيع مستقلة ولدي مواضيع ساخنة وفضائح عن هؤلاء الروافض لكني أعاني من بطء شديد في الانترنت لأنه إلى الآن لم تفعل خدمة الدي اس ال عندنا الله يأخذ المقاول حقه وكذلك الآن أوقاتي لاتسمح بالجلوس أمام الحاسب طويلا وإلا فلدي كذلك مواضيع ونقاشات أود أن أطرحها اليوم قبل الغد
 
أعلى