ثم دخلت سنة 1430هـ وفيها أطلق البرماويون موقعهم ومنتداهم الأول (1)

تنبيه مهم:

  • المنتدى عبارة عن أرشيف محفوظ للتصفح فقط وغير متاح التسجيل أو المشاركة
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
538
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
صادرة من العاصمة المقدسة
اول شي جاوب على تساؤلي يا الميداني على هذه الصفحه

http://www.burma-ksa.com/vb/showthread.php?t=6937

بلاش لفه ودوران وبعدين مين قال لك حسد وافتراء هل انت شققت قلبي وتعلم سري ياشعشع

قال ايش قال من باب النصح متهما خلق الله بالحسد والافتراء زورا وبهتانا

عجبي
 
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
35
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أخي ابن الذي - وليس ابن اللذينا- لأن أبوك واحد وليس جماعة
انتبه لاسمك تراك اتهمت نفسك بنفسك
 
إنضم
12 مايو 2009
المشاركات
318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في وجدان العالم
العضو المزبرق: القوة العاشرة
ردك القوي والمفحم والذي رفعت به عدداً من مواضيعي أثارني وجعلني أضحك حتى ثملت (سيأتي شرح كلمة ثملت في أحد مواضيعي القادمة بعد رجوعي من السفر إن شاء الله فتابعني ) وسبب ضحكي أمران:
الأول: أني تذكرت قصة أبي حنيفة الشهيرة يحكى أن الإمام الأعظم أبو حنيفة النعمان، رضي الله عنه، كان يجلس في المسجد بين تلامذته في بغداد، يحدثهم عن أوقات الصّلاة، فدخل المسجد شيخ كبير السن، له لحية كثيفة طويلة، ويرتدي على رأسه عمامة كبيرة، فجلس بين التلاميذ. وكان الإمام يمدّ قدميه، لتخفيف آلام كان يشعر بها، ولم يكن هناك من حرج بين تلامذته حين يمد قدميه، فقد كان قد استأذن تلامذته من قبل بمدّ قدميه أمامهم لتخفيف الألم عنهما.
فحين جلس الشيخ الكبير، شعرَ الإمام بأنه يتوجّب عليه، واحتراما لهذا الشيخ، أن يطوي قدميه ولا يمدّهما، وكان قد وَصَلَ في درسه إلى وقت صلاة الصبح، فقال وينتهي يا أبنائي وقت صلاة الصبح، حين طلوع الشمس، فإذا صلّى أحدكم الصبح بعد طلوع الشمس، فإن هذه الصلاة هي قضاء، وليست لوقتها.
وكان التلامذة يكتبون ما يقوله الإمام والشيخ الكبير الضيف ينظر إليهم. ثم سأل الشيخ الإمام أبو حنيفة هذا السؤال: يا إمام، وإذا لم تطلع الشمس، فما حكم الصلاة فضحك الحضور جميعهم من هذا السؤال، إلا الضيف والإمام الذي قال: آن لأبي حنيفة أن يمدّ قدميه.
الثاني: أن العضو القوة العاشرة لو عرض تعليقه على طالب في الصف السادس الابتدائي لنصحه بأن لا يفضح نفسه أمام الملأ وأن يحاول أن يسأل أهل اللغة والأدب قبل أن يعرض نفسه لأمور لا داعي لها ....
ولكن طالما نشرت تعليقك أخي القوة العاشرة في عدد من موضوعات ابن اللذينا وكأنك طرت فرحاً وعملت حفلة تخرج وتدشين موقع بهذا الاكتشاف الخطير فإني أوضح لك أنه إذا قيل ابن اللذينا لا يراد بهؤلاء اللذينا آباء الرجل وإنما يراد أصول هذا الرجل من أبيه وجده وجد جده وهكذا مثلما تقول العرب: ابن الأكرمين أو ابن الأجاويد فلا يعنون أن كل هؤلاء الأكرمين والد هذا الابن وإنما يعنون أن هذا الرجل من أصول كريمة كما تقول ابن اللذين آمنوا أي عشيرة وسلالة هذا الابن ....
أرجو أن يكون ابن اللذينا قد وفق في إيصال المعلومة وأهلا بك أخاً كريماً لابن اللذينا
 
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
538
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
صادرة من العاصمة المقدسة
العضو المزبرق: القوة العاشرة
ردك القوي والمفحم والذي رفعت به عدداً من مواضيعي أثارني وجعلني أضحك حتى ثملت (سيأتي شرح كلمة ثملت في أحد مواضيعي القادمة بعد رجوعي من السفر إن شاء الله فتابعني ) وسبب ضحكي أمران:
الأول: أني تذكرت قصة أبي حنيفة الشهيرة يحكى أن الإمام الأعظم أبو حنيفة النعمان، رضي الله عنه، كان يجلس في المسجد بين تلامذته في بغداد، يحدثهم عن أوقات الصّلاة، فدخل المسجد شيخ كبير السن، له لحية كثيفة طويلة، ويرتدي على رأسه عمامة كبيرة، فجلس بين التلاميذ. وكان الإمام يمدّ قدميه، لتخفيف آلام كان يشعر بها، ولم يكن هناك من حرج بين تلامذته حين يمد قدميه، فقد كان قد استأذن تلامذته من قبل بمدّ قدميه أمامهم لتخفيف الألم عنهما.
فحين جلس الشيخ الكبير، شعرَ الإمام بأنه يتوجّب عليه، واحتراما لهذا الشيخ، أن يطوي قدميه ولا يمدّهما، وكان قد وَصَلَ في درسه إلى وقت صلاة الصبح، فقال وينتهي يا أبنائي وقت صلاة الصبح، حين طلوع الشمس، فإذا صلّى أحدكم الصبح بعد طلوع الشمس، فإن هذه الصلاة هي قضاء، وليست لوقتها.
وكان التلامذة يكتبون ما يقوله الإمام والشيخ الكبير الضيف ينظر إليهم. ثم سأل الشيخ الإمام أبو حنيفة هذا السؤال: يا إمام، وإذا لم تطلع الشمس، فما حكم الصلاة فضحك الحضور جميعهم من هذا السؤال، إلا الضيف والإمام الذي قال: آن لأبي حنيفة أن يمدّ قدميه.
الثاني: أن العضو القوة العاشرة لو عرض تعليقه على طالب في الصف السادس الابتدائي لنصحه بأن لا يفضح نفسه أمام الملأ وأن يحاول أن يسأل أهل اللغة والأدب قبل أن يعرض نفسه لأمور لا داعي لها ....
ولكن طالما نشرت تعليقك أخي القوة العاشرة في عدد من موضوعات ابن اللذينا وكأنك طرت فرحاً وعملت حفلة تخرج وتدشين موقع بهذا الاكتشاف الخطير فإني أوضح لك أنه إذا قيل ابن اللذينا لا يراد بهؤلاء اللذينا آباء الرجل وإنما يراد أصول هذا الرجل من أبيه وجده وجد جده وهكذا مثلما تقول العرب: ابن الأكرمين أو ابن الأجاويد فلا يعنون أن كل هؤلاء الأكرمين والد هذا الابن وإنما يعنون أن هذا الرجل من أصول كريمة كما تقول ابن اللذين آمنوا أي عشيرة وسلالة هذا الابن ....
أرجو أن يكون ابن اللذينا قد وفق في إيصال المعلومة وأهلا بك أخاً كريماً لابن اللذينا

رد شافي ومترجم الوافي وبرنامج الكافي لتصحيح المفهوم عند اخونا الفهيم القوة الحاشرة

وبعدين يا ابن اللذينا لاتنسى تجيب لنا هدايا من سفرك عباره عن مقالات هادفه وساخره
الله يستر عليك
حفظك الله في سفرك بفتح السين مو بالضم
حفظك الله في سفرك ( واقامتك انتبه تضيعها بعدين تروح في ستين داهيه وتمانون حريقه على قول الافارقه )
 
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
35
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا آسف يا ابن الذي
تعرف نحن من أمة أعجمية
لأجل ذلك
خاطب الناس على قدر عقولهم
( أوو باي مفقري ديوا قوشا نويوا )
( بالي خوتا بزونا ناكي أربيت خويوم )
 

ابن دوما

New member
إنضم
30 مايو 2009
المشاركات
1,479
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مهبط الوحي
ما تستاهل شي











إلا

















كفين أرفع به إلى السماء وادعولك ... مع أني نسيت إسمي .....




مشكوووووور يعطيك ألف عافية والسلام ................
 
إنضم
29 أكتوبر 2009
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة
اسئل والله العلي العظيم ان يرفع شان المسلمين في اي زمان وفي اي مكان وان يعلو راية الاسلام كلمة الله هيا العليا وكلمة الذين هيا السفلا
والسلام
تقبلو مروري وتحياتي نعوووم المكاوي
 

vip

New member
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
332
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
 

عبده درويش

Active member
إنضم
28 يونيو 2009
المشاركات
2,400
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
مكة
االله يديك العافية أخوي عزتي ....
أمتعتنا بموضوعك ....
ومشاركتك الحلوة .....
لك كل الشكر والتقدير .....
 

shugi

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
222
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
12910530121118.gif
 

ابوراجي

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابن اللذينا
اضع مليون خط تحت هذا الاسم
فالاسم له مكنونه ودلالته
فأينما وضعته اضعته
وباي شىء فسرته آسرته
معان جم فى هذا الاسم
لا يختار مثل هذا الاسم الا من كان مبدع مثلك
اسمك فيه ابداع فما بال قلمك
اشير اليك بالبنان انت يابن اللذينا
ابدعت بصوتك من خلال قلمك
وامتعت مسامعنا من خلال رأيك
نورت بصيرتنا كما نورت منتدانا
وفققك الله وسدد خطاك
اخوك سلامة البرزن
ابو راجى
 
التعديل الأخير:
أعلى