القصة الحقيقية

تنبيه مهم:

  • المنتدى عبارة عن أرشيف محفوظ للتصفح فقط وغير متاح التسجيل أو المشاركة
إنضم
31 يوليو 2009
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكاوية
ليلى ذات الرداء الاحمر .. القصة الحقيقية!!!!!!!!

اسمها ليلى

قصتها معروفة جدا .. لكن هناك جزء ثاني لها او بالأصح النسخه العدنيه من القصه


أم ليلى صيحت لبنتها وهي تلعب :
- ياليلااااااااااااااااااااا ااااااى .. يا ام الجن فييييييييييييييييييييينك ..
- اني هنا يا مه. ايش تشتي
- لك حبة براسك فين كنتي .. اني شحبتوا من كثر ما صيحت لك
- كنتو العب شبدلو
- طيب يا مليحة .. روحي بيت الجيران وقولي لهم لو في معاهم سكر لاني بسوي كعك لجدتك وخلص السكر
- طيب

ليلى راحت لبيت الجيران ودقت الباب بعنف ثوري خالة فطوم ( جارتهم ) صاحت وهي تفتح الباب
- لك كسر بيدك ياللي تدق الباب .. ايش تشتي تكسره

ولما شافت ليلى قالت لها:
- ليش كدا تدقي الباب .. ايش فيبك جني
- اصلا اني مستعجلة يا خالة
مطت خالة فطوم شفايفها وهي تقول في قلبها ( اللي يسمعها يقول معاها الوزارة ) وقالت
- ايش تشتي طيب ؟
- نعم .. تقول امي .. نعم .. في معاكم .. نعم .. قليل .. نعم
- لك لعيصة تلعصك .. ايش من نعم اللي تشتيهو مني دحينه ؟؟
- لا لا يا خالة .. نعم تقول امي معاكم قليل سكر
- طيب استني بجيب السكر
وراحت فطوم المطبخ وهي تتمتم ( يا ربي متى بنسكه من دولا الجيران اللي ولا يبطلوا يشلوا راشن بيتنا )
واحضرت السكر
فعلى طول ليلى جرت بالسكر لعند امها
وبعد مشاوير لكل بيت في العمارة عشان طلبات الكعك ( دقيق زبدة صحن حق الكعك الخ الخ حيث ان الوصفة تتضمن انه لزيادة حلاوة الطبخة لازم تكون معمولة من البلاش والبلاش زي ما تعرفوا حااااااااااااااااالي )
المهم ليلى شلت البرتن ( الوعاء ) حق الكعك وراحت الغابة
وكانت ليلى ذات الرداء الاحمر تتقنفز وتلعب في الغابة وهي في طريقها لجدتها
كان مشوار الغابة من احلى المشاوير
المهم بعد القنفزة والتمتع بخيرات الطبيعة
كانت كل ما شافت وردة تقول
- اووووه يا ربي ما احسنه .. تجنن
وتقطفها وبعد قليل وعشان تبرد قلبها ترميها بالارض وتدعسها تمام عشان ما يتعرف اهل الوردة على بنتهم المغدور بها
وهكذا مع كل شجرة تكتب فيها ذكرياتها عشان تخلدها الاجيال القادمة ( على افتراض انها ستصير مثل هدى شعراوي او شجرة الدر )
المهم وبينما هي تتقنفز شافت الذئب متخبي وراء شجرة وذيله باين من العرم حق الشجرة
على طول ليلى قفزت لعنده وصاحت :
- ايوة .. شفتك انت تشتي تاكل جدتي
- اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. فجعتينا الله يشلك .. الواحد يقول احم ودستور مش تقفزي فوقي زي ام الصبيان
- اني عارفة انك الذئب الشرير اللي يشتي ياكل جدتي ويلبس ثيابها ولما افتح الباب بياكلني اني كمان
- لك جني يشلك انتي وجدتك .. مين اللي يشتي ياكلك انتي يا رمة .. انا مش ناقص تسمم ..
- يعني انته ما تشتيش تاكل جدتي
الذئب خلاص قده يتقرطط من الضبح والقهر من العقل الفسافسي حق ليلى وصاح فيها
- اقولك يا بنت روحي من قدامي ذحين انا مش فاضي لك

ليلى تركته في حاله ورجعت تتقنفز في الغابة وهي تغني:
- بابا قللي انا برعم .. هاه هاه هاه هاهها .. برعم الدنيا الجميلة .. هاه هاه هاه هاهها

وفجأة لقت الذئب وراء شجرة ثانية وذيلة يبان من الجذع فقفزت فوقه قفزه زي الكابتن ماجد وهي تقول :
- كشفتك .. انته تلحقني .. انته تشتي تاكل جدتي .. اني عارفة انك شرير وتشتي تاكل جدتي
- يا قلبي لك الحبحب .. يا بنت قلبي ورم من اذيتك .. كيف تشتينا افهمك انا ما اشتيش آكل جدتك .. لك بقرة تلحسك انتي وجدتك
- يعني ما تشتيش تاكل جدتي
- تشتينا احلف لك بايش عشان تصدقي .. يا جنية انا عادنا اكلت قبل ساعة صحن مندي ..

المهم ليلى تركته في حاله ورجعت تتقنفز كالعادة .. وهذه المرة جلست تغني اغاني امل كعدل وفيصل علوي ( ما قدرت انقل ما قالته عشان بعض الناس عندهم تحسس من هذه الاغاني .. وخاصة ان بعضهم تم نقله الى مستشفى الامومة بسبب اعراض غريبة انتابته بعد سماع هذه الاغاني )
المهم هذه المرة شافت الذئب خلف شجرة عتيدة وذيله باين من الطرف الثاني للشجرة ..
هنا ما اصطبر لها وعلى طول قفزت فوقه زي الحصان حق بيبيرو وهي تقول
- شفتك .. هذه المرة اوبة تقول انك ما تشتيش تاكل جدتي .. اني متأكده هدي المرة

الذئب خلاص ما استحمل .. انفجر وبدأ ينتف شعر جسمه وهو يصيح
- يامااااااااااااااااااااااا اااه .. الحقوني .. باموووووووووووووت .. لي ساعة وانا اشتي ابول ودي البنت تقفز لي .. آآآه
 
اسم الموضوع : القصة الحقيقية | المصدر : .: حكايات وأقاصيص :.

قمورة مكة

New member
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
401
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديك موتيني ضحككككككككككك عبالي ان النهاية تكون حزينة بس طلع شيء ثاني خلاص سيبوه في حاله يسوي اللي يبغى .... مشكورة يالغالية على القصة الاكثر من رائعة وسلمت يمناك ...ودمتي,,, :kisses::kisses:
 

الجمال

New member
إنضم
29 مايو 2009
المشاركات
153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلد الحرام
قصة ليلى والذئب ....... كما يرويها حفيد الذئب


كان جدي ذئبا لطيفا طيبا, وكان جدي لا يحب الافتراس وأكل اللحوم ولذا قرر أن يكون نباتيا ويقتات على أكل الخضار والأعشاب فقط ويترك أكل اللحوم.

وكانت تعيش في الغابة فتاة شريرة تسكن مع جدتها تدعى ليلى. ليلى هذه كانت تخرج كل يوم إلى الغابة وتعيث فسادا في الغابة وتقتلع الزهور وتدمر الحشائش التي كان جدي يقتات عليها ويتغذى منها, و تخرب المظهر الجميل للغابة, وكان جدي يحاول أن يكلمها مرارا وتكرارا لكي لا تعود لهذا الفعل مجددا, ولكن ليلى الشريرة لم تكن تسمع إليه وبقيت تدوس الحشائش وتقتلع الزهور من الغابة كل يوم, وبعد ان يأس جدي من اقناع ليلى بعدم فعل ذلك مرة أخرى قرر ان يزور جدتها في منزلها لكي يكلمها ويخبرها بما تفعله ليلى الشريرة.

وعندما ذهب إلى منزل الجدة وطرق الباب, فتحت الجدة الباب, فرأت جدي الذئب, وكانت جدة ليلى ايضا شريرة, فبادرت إلى عصا لديها في المنزل وهجمت على جدي دون ان يتفوه بأي كلمة, او يفعل لها اي شيء, وعندما هجمت الجدة العجوز على جدي الذئب الطيب من هول الخوف والرعب الذي انتابه ودفاعا عن نفسه دفعها بعيدا" عنه, فسقطت الجدة على الأرض وارتطم رأسها بالسرير, وماتت جدة ليلى الشريرة.


عندما شاهد ذلك جدي الذئب الطيب, حزن حزنا شديدا و تأثر وبكى وحار بما يفعل, وصار يفكر بالطفلة ليلى كيف ستعيش بدون جدتها وكم ستحزن وكم ستبكي وصار قلبه يتقطع حزنا و ألما لما حدث...

ففكر بالأخير أن يخفي جثة الجدة العجوز, ويأخذ ملابسها ويتنكر بزي جدة ليلى لكي يوهم ليلى بأنه جدتها, ويحاول ان يطبطب عليها ويعوض لها حنان جدتها الذي فقدته نتيجة وفاة جدتها بالخطأ, وعندما عادت ليلى من الغابة ووصلت للمنزل, ذهب جدي واستلقى على السرير متنكرا بزي الجدة العجوز.

ولكن ليلى الشريرة لاحظت ان انف جدتها و أذناها كبيرتان على غير العادة وعيناها كعيني جدي الذئب, فاكتشفت تنكر جدي, وفتحت الباب وخرجت ليلى الشريرة...

منذ ذلك الحين وإلى الآن وهي تشيع في الغابة وبين الناس ان جدي الطيب هو شرير وقد اكل جدتها وحاول ان يأكلها أيضا .!!!!!!



هذه وجهة النظر الأخرى التي لم نسمعها قط عن قصة ليلى والذئب.......

يعني لازم احترام الرأي ... و الرأي الآخر
 

غريب الروح

New member
إنضم
3 يوليو 2009
المشاركات
168
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مكة المكرمة
والله أشتي أسمع مقطع من الاغاني
وكمان مشتي أغنيلكم هذه الاغنية .. صبوحة خطبها نصيب أووووه خطبها نصيب
والباقي انتو كملوها
مشكورة على القصة
 

عبده درويش

Active member
إنضم
28 يونيو 2009
المشاركات
2,400
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
مكة
up2up-a3ccc763f5.gif
 
أعلى